ارتجال تعبيري على آلة القانون و على مقام اللامي ، أتى في سياق برنامجي التلفزيوني عبد الوهاب مرآة عصره عام 1992..
مقام اللامي مقام نادر الاستعمال ، شجيٌّ وحزين.. يغلفه التردد والضياع .. يتم العزف هنا باليدين على ديوان واحد ، فيما درجت التقاسيم على العزف باليدين على ديوانين موسيقيين مختلفين .. وقد سعيت من خلال هذا الأسلوب في الارتجال ، الذي تسيطر فيه قوة النقرات ، إكساب هذا المقام نفحة من التماسك .. أمام الصعاب ..!
يكشف لنا هذا .. التركيبات التعبيرية غير المحدودة التي يمكن بناؤها على كل مقام موسيقي عربي أصيل..